عربي English

جديد الأخبار
                                                                      

اخبار وقرارات البلدية

تسجيل الدخول


المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :2
من الضيوف : 2
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 998692
عدد الزيارات اليوم : 383
أكثر عدد زيارات كان : 19088
في تاريخ : 08 /01 /2014


بتاريخ: الثلاثاء 27-11-2012 08:52 صباحا
الكاتب: admin





 

 

عقد المجلس البلدي المنتخب اجتماعه الأول مع الموظفين والعاملين في البلدية برئاسة السيد سليمان العصا حيث افتتح اللقاء بكلمة ترحيبيه لرئيس البلدية أكد فيها أهمية تكاتف الجهود بين المجلس البلدي والعاملين في البلدية لتحقيق رسالة البلدية وهي تقديم افضل الخدمات لأهالي العبيدية ومنطقة شرق بيت لحم وتصميم وادارة مشاريع حيوية لرفع مستوى المعيشة للسكان عن طريق الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية والبنية التحتية بكفاءة وفاعلية.

كما أكد رئيس البلدية على أن المجلس البلدي يسعى لتحقيق الأمن الوظيفي للموظفين والحفاظ عليهم وصون كرامتهم واحترامهم حيث تجسد ذلك في تطبيق نظام موظفي الهيئات المحلية على جميع الموظفين والعاملين في البلدية دون استثناء، مؤكداً في الوقت نفسه على أهمية تقديم الخدمة للمواطن على أساس المساواة والعدل. وأضاف انه والمجلس البلدية وطاقم البلدية سوف يعملوا على تجسيد مفهوم الشراكة مع مختلف المؤسسات الأهلية والرسمية لما فيه تحقيق المصلحة العامة وان باب البلدية مفتوح لتلقي الاقتراحات والمساهمات من الجميع لتحقيق النمو والازدهار لمدينة العبيدية، وان المجلس البلدية سوف يشكل مجلس استشاريا من المؤسسات الفاعلة في البلدة ليكون مساندا ومشاركا للبلدية في مختلف المجالات لتعزيز المشاركة المجتمعية.

ومن جهتهم أكد أعضاء المجلس الجديد على التعاون مع موظفي البلدية لتطوير البلدية وتنمية قدرات الموظفين ومناقشة اقتراحاتهم واحتياجاتهم وفق القانون والمصلحة العامة والعمل بروح الشراكة والتكامل لتحقيق التميز والرقي لمدينة وبلدية العبيدية.

كما أكد موظفو البلدية على حرصهم على التعاون مع المجلس البلدي في تحقيق أهداف ورسالة البلدية وطالبوا بالنظر في اقتراحاتهم واحتياجاتهم ودراستها.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس البلدية المجلس البلدي والموظفين وأكد على ان اللقاءات سوف تكون دورية مع المجلس البلدي والموظفين ومع المواطنين لتعزيز التواصل والتعاون معهم.


تعليقات | زيارات 3323

التعليقات