عربي English

جديد الأخبار
                                                                      

اخبار وقرارات البلدية

تسجيل الدخول


المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 998697
عدد الزيارات اليوم : 388
أكثر عدد زيارات كان : 19088
في تاريخ : 08 /01 /2014


بتاريخ: الإثنين 25-04-2011 08:03 صباحا
الكاتب: admin





العبيدية- استقبل رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله العصا في دار البلدية المهندس جودة الجمل مدير مشاريع قطر الخيرية في فلسطين ومحمد الحلو مدير الجمعية الفلسطينية للطاقة الشمسية والمستدامة.

رئيس البلدية أوضح وخلال الحديث عن المشروع أن أعمال التأخير في انجاز  مشروع إنارة طريق واد النار على الطاقة الشمسية تأخرت بسبب أعمال التوسعة وإعادة تأهيل وتعبيد طريق واد النار والممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، حيث أن اعمل تركيب أعمدة الإنارة تتم بعد انجاز إعادة التأهيل والتعبيد للطريق لكي لا تتضرر أعمدة الإنارة من أعمال الحفر وإعادة تأهيل وتعبيد الطريق.

المهندس علي حمد مدير مشروع إعادة تأهيل وتعبيد طريق واد النار قال أن أعمال المشروع ستنتهي خلال عشرة أيام وانه سيبقى فقط منطقة العبارة التي تحتاج إلى  عمل60 يوم تقريبا لإعادة تأهيلها وتعبيدها وهذه المنطقة بحاجة إلى سبعة أعمدة إنارة فقط وبالامكان تركيبها خلال فترة العمل.

محمد الحلو مدير الجمعية الفلسطينية للطاقة الشمسية والمستدامة عبر عن أمله في أن يتم انجاز كافة الأعمال نهاية هذا الشهر ومقدما شكره لبلدية البلدية على تعاونها ومساهمتها وحرصها على إنجاح مشروع الإنارة.

المهندس منصور منصور مدير شركة منصور المنفذة لمشروع الإنارة أوضح أن أعمال المشروع أوشكت على الانتهاء حيث تم تركيب الأعمدة واللوحات الشمسية وهذا الأسبوع سيتم تركيب لامبات الإنارة وان التسليم الابتدائي للمشروع في الخامس عشر من هذا الشهر.

المهندس جودة الجمل مدير مشاريع قطر الخيرية في فلسطين معقبا أثناء جولته الميدانية  التفقدية للمشروع قال نتطلع أن يتم إنارة طريق واد النار في أسرع وقت ممكن وان نجاح مشروع إنارة طريق واد النار على الطاقة الشمسية سيساعد في تشجيع جمعية قطر الخيرية على دعم مشاريع الطاقة الشمسية في فلسطين.

وفي نهاية الجولة الميدانية قدم رئيس البلدية سليمان العصا شكره وتقديره لدولة وشعب وجمعية قطر الخيرية على دعمهم لمشروع إنارة طريق واد النار على الطاقة الشمسية موضحا أن الشعب الفلسطيني يتطلع إلى الدعم العربي أولا.


تعليقات | زيارات 3927

التعليقات